الكرة المصرية

تصريح من أحمد الطيب يؤكد اقتراب الوردي من الانضمام للأهلي

نشر المعلق المصري أحمد الطيب معلق قنوات بي إن سبورتس على حسابه الرسمي على فيسبوك أن اللاعب زكريا الوردي يقترب من الانضمام للأهلي، وذلك بعد فسخ عقده منذ أيام مع نادي الزمالك بالتراضي بين الطرفين.

وكتب أحمد الطيب أن صفقة زكريا الوردي إلى الأهلي تعد على نار هادئة، وأظهر أحمد الطيب في منشوره غضبه واعتراضه على الانتقادات التي يتعرض لها لاعبو نادي الزمالك مثل يوسف أوباما وأحمد أشرف روقا و عمر جابر، كما أشار أن هذه الانتقادات الغير منطقية تعجل برحيل اللاعبين عن النادي، كما فعل محمود علاء وطارق حامد وحارس المرمى ابو جبل.

وأوضح الطيب أيضًا في كتاباته أن اللاعبين حتي وإن أخطأوا فلا يستدعي ذلك كل هذا الهجوم من الجمهور، كما قال أن بعض الانتقادات ليست من الجماهير نفسها وإنما هي أجندات تخطط و تنفذ، وقال : فوقوا يا عوبطا!! انتوا أبطال آخر نسختين دوري وكأس.

كما قال المستشار مرتضى منصور من قبل في فيديو ظهر فيه مع زكريا الوردي، أن اللاعب لاعب كبير و الأندية الكبيرة في أفريقيا كانت تتنافس على ضمه، وأن خطأه في السوبر المصري لا يستدعي كل هذا الهجوم، ويتوعد باتخاذ إجراءات حيال ما يفعله بعض المنتقدين الذين قال عنهم المستشار أنهم ليسوا مشجعين حقيقيين للنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى