أخبار المونديالقطر 2022

لتحقيق إنجاز تاريخي جديد..تعرف علي أسلحة المغرب لقلب الموازين أمام البرتغال

يستعد منتخب المغرب مساء اليوم السبت للمواجهة النارية المرتقبة أمام نظيره منتخب البرتغال في إطار الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويسعي منتخب المغرب لتحقيق إنجاز عربي وأفريقي جديد وذلك بالتأهل للدور نصف نهائي من البطولة كأول منتخب عربي وأفريقي يفعلها وذلك بعد الأنجاز التاريخي الذي حققه علي المستوي العربي بالتأهل للدور ربع نهائي من البطولة علي حساب إسبانيا.

وجدير بالذكر يدخل منتخب المغرب المباراة بأسلحة دفاعية قوية تمكنه من قلب الموازين والتغلب على الهجوم الناري لمنتخب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو حيث أن المغرب لديه صلابة دفاعية كبيرة إذ لم تهتز شباكه سوى مرة وحيدة على مدار 4 مباريات.

وقام الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي بمنح لاعبيه طريقة التعامل مع لاعبي البرتغال وأبرزهم جونزالو راموس بديل كريستيانو رونالدو، الذي سجل ثلاثة أهداف في مرمى سويسرا بالدور الـ16 من البطولة.

ويسعي المنتخب المنتخب المغربي للفوز على منتخب البرتغال بعد الخسارة أمامه في الجولة الثانية من دور المجموعات لمونديال 2018، بهدف كريستيانو رونالدو وتحقيق أكبر إنجاز عربي وأفريقي بالتأهل للدور نصف نهائي من كأس العالم قطر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى