الكرة المصرية

عاجل..كولر يعلق علي فوز الأهلي على فاركو في الدقيقة 90 من المباراة

علق مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على فوز النادي اليوم علي نادي فاركو في المباراة التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

حيث إستطاع الاهلي تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف حيث سجل الهدف الأول عن طريق أحمد عبدالقادر قبل أن يتعادل فاركو عن طريق أحمد شريف، لينهي محمد شريف المبارة لصالح الاهلي في الدقيقة 7 من الوقت بدل من الضائع للمباراة.

وقام المدير الفني للنادي الاهلي مارسيل كولر بالتعليق علي المبارة قائلا بأنه سعيد بالفوز اليوم موضحا بأن المارد الاحمر ضغط كثيرا في الشوط الأول وأضاع العديد من الفرص التي كانت كفيلة أن تنهي المبارة من الشوط الاول.

وأضاف في تعليقه أن أجمل شيء للفريق هو الفوز وانه كافح حتى آخر لحظة في المباراة بثقة لتحقيق ذلك مؤكدا أن المهم ليس موعد تسجيل الهدف بقدر الثقة والمحاولة لتسجيله.

وأكد كولر أن التغييرات والضغط الهجومي كان لهم دور في صناعة الفرص وتحقيقالفوز وهذا ما حدث في النهاية،مؤكدا في النهاية علي أن مشاركة وتغيير مراكز اللاعبين متعلق بضغط والمباريات وهذا أمر طبيعي للحفاظ على مستوى الفريق والعمل من أجل الفوز طول الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى