الكرة العالمية

عرض مالي ضخم من ليفربول للتعاقد مع نجم الأرجنتين

أفادت تقارير صحفية برتغالية، خلال الساعات الأخيرة أن إدارة نادي بنفيكا رفضت أمس عرضًا ضخمًا بقيمة 100 مليون يورو مقابل التعاقد مع نجم الفريق إنزو فرنانديز ولاعب وسط منتخب الأرجنتين.

وأوضحت التقارير أن نادي ليفربول قدم عرضًا بقيمة 100 مليون يورو من أجل التعاقد معه اللاعب، لكن روي كوستا رئيس النادي يتمسك بالحصول على 120 مليون يورو للموافقة على بيعه.

ورفض روي كوستا رئيس بنفيكا، العرض بشكل قاطع، لأنه يريد إعطاء الأولوية للمشروع الرياضي للفريق، أو الحصول على المبلغ المذكور سلفا وهو الشرط الجزائي في عقده مع النادي البرتغالي.

وضمن فرنانديز مكانه في تشكيلة الأرجنتين في كأس العالم تحت قيادة ليونيل سكالوني بعد المزيد من العروض المميزة في مباراتين وديتين قبل البطولة ، فريق استمر في التألق مع بنفيكا.

يملك فرنانديز توليفة نادرة الطاقة اللامحدودة والتقنية الرائعة والذكاء، وهو ما جعله يتأقلم بسرعة مع كرة القدم الأوروبية بعد انتقاله من نادي طفولته ريفر بليت هذا الصيف.

في سن ال ٢١ فقط ، قدرة فرنانديز على إملاء إيقاع الملعب تجعله موهبة خاصة. إن تمريرات اللاعب الشاب واضحة وحاسمة ودقيقة ، ومعدل دقته ٩٠٪ في مباريات الدوري هذا الموسم وكان ٨٨٪ خلال كأس العالم. في الثلث الأخير من خمسة تمريرات وثلاثة أهداف سجلها بالفعل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى