الكرة العالمية

ليفاندوفسكي يكشف عن الذي ينقص برشلونة للمنافسة على دوري الأبطال

كشف الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عن الذي ينقص برشلونة للقتال من أجل دوري الأبطال.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات تلفزيونية، الأمر ليس سهل بعد المشاكل التي عانى ولا يزال يعاني منها البارسا، علينا أن نذهب خطوة بخطوة، بالطبع نريد أن نتحسن لكن نحن بحاجة للصبر والوقت، الآن لدينا الاستقرار وهو أمر مهم، برشلونة على الطريق الصحيح.

وأكمل ليفا: أعتقد الإصابات جعلتنا نفقد إيقاعنا في الأبطال، عندما تلعب ضد فرق مثل بايرن وإنتر تحتاج إلى تفاصيل صغيرة، تفاصيل فقدناها لأن كنا نضطر للتغيير كل مباراة، تغيير النظام واللاعبين بسبب الإصابات، ضد إنتر لو كان لدينا الاستقرار لم نكن لنستقبل 3 أهداف الإصابات جعلتنا نفقد الاستقرار.

وتابع حديثه: اعرف كيفية اللعب تحت الضغط، لكن الدعم الذي أتلقاه في برشلونة يجعل الأمر أسهل. عندما أسمع كامب نو يهتف باسمي، فإن ذلك يمنحني قوة إضافية، المزيد من الطاقة للعب بشكل أفضل، هذا يعني لي الكثير ويجعلني أقدم المزيد.

وبسؤاله لماذا اخترت برشلونة، رد قائلا، إنه ناد عملاق وبعد كل ما حققته في بايرن، كنت أعرف أن الفصل التالي في مسيرتي هو المجيء إلى هنا، واللعب في الليجا والفوز بألقاب البارسا المقبلة، إنه حلم بالنسبة لي أن ألعب هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى