الكرة المصرية

بالتفاصيل..صفقات قوية مرتقبة تنقذ الأهلي والزمالك بعد الأداء المخيب هذا الموسم

تترقب الجماهير الكروية لاسيما جماهير الأهلي والزمالك معرفة الصفقات المرتقبة للفريقين وذلك بعد الأداء المخيب لهم من بداية الموسم الجاري مما يدعو إلي ضرورة ضم صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريقين.

ومع إقتراب فتح أبواب الميركاتو الشتوي يظل موقف الصفقات بالنسبة للفريقين غير واضح حيث يحتاج كل فريق لعدة لاعبين في مراكز مختلفة وذلك لتدعيم صفوف الفريق والعودة لطريق البطولات.

حيث كشف مصدر من داخل النادي الأهلي أن السويسري مارسيل كولر، وافق على التعاقد مع محمد الضاوي كريستو لاعب النجم الساحلي، كما أصر على التعاقد مع أحمد عادل ميسي ومروان عطية ثنائي الاتحاد السكندري وذلك لرغبته في دعم مركزي الجناح الأيسر ووسط الملعب المدافع.

علي الجانب الاخر اشترط البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك على إدارة النادي الأبيض التعاقد مع مهاجم أجنبي دولي، كما يرغب أيضا في ضم مدافع لتعويض إصابة محمود حمدي الونش،فيما يفاضل بين عودة محمود شبانة وقطع إعارته لسموحة أو التعاقد مع أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي.

في حين يظل مروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري هو نقطة صراع قطبي الكرة المصرية حتي الأن بعد أن صرح محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري بأن الأولوية حال رحيل للاعب ستكون لنادي الزمالك إلا أن إدارة الأهلي تدخلت بقوة في الصفقة لضم اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى