الكرة المصرية

موقف ثلاثي الزمالك من مواجهة أسوان القادمة في الدوري الممتاز

كشفت بعض المصادر من داخل نادي الزمالك عن موقف ثلاثي الفريق الأبيض وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي أسوان ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز.

حيث شهدت التدريبات الجماعية لنادي الزمالك عودة مصطفى شلبي بعد الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الفريق أمام بيراميدز والتي أنتصر فيها الزمالك بهدف دون رد.

وعلي الرغم من جاهزية اللاعب قبل مواجهة الإسماعيلي إلا أن جوسفالدو فيريرا رفض المغامرة والدفع باللاعب قبل التأكد من جاهزيته التامة فبل المشاركة في مباريبات الفريق.

ومن المقرر أن ينضم مصطفى شلبي لقائمة الفريق أمام مباراة أسوان وذلك يوم الإثنين المقبل ضمن فعاليات الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز ولكن يظل أمر مشاركته بالمباراة بقرار فيريرا.

وعلي الجانب الأخر يواصل إبراهيما نداي الإنتهاء من البرنامج التأهيلي بعد عودته من الإصابة في منشأ العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية وذلك قبل المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض استعدادا لمباراة أسوان القادمة.

وأما عن اللاعب عودة عمر جابر فقد وضع النادي برنامج تدريبي له بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية قبل مباراة الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز وحصوله على راحة بقرار من فيريرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى