الكرة المصرية

فيريرا يحذر لاعبي الزمالك من هذا الأمر قبل مباراة أسوان

حرص البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة اليوم الاثنين، مع لاعبيه قبل مباراة أسوان في الدوري.

ويواجه فريق  الزمالك في الثالثة إلا الربع ظهر اليوم الإثنين فريق أسوان، على ملعبه في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك قمة الدوري برصيد 24 نقطة بعد أن فاز على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري.

وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن أسوان يؤدي بشكل جيد مؤخرا في بطولة الدوري مع الكابتن أيمن الرمادي وسيخوض المباراة بقوة، وطالب فيريرا لاعبي الزمالك باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما طالب بالحد من خطورة مفاتيح لعب زهرة الجنوب.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك وفر رحلة قطار خاصة لجماهير الأبيض لمؤازرة الفريق في المباراة المرتقبة أمام زهرة الجنوب.

ويتكون طاقم التحكيم الذي سيقود اللقاء من، أمين عمر حكم ساحة، وسمير جمال ويوسف البساطي مساعدين، وصبري إبراهيم حكما رابعا، وعمرو الشناوي حكم تقنية الفيديو ومحمد عزازي حكما مساعدا لتقنية الفيديو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى