الكرة المصرية

فيتوريا يختار 4 لاعبين من الأهلي والزمالك للاحتراف في أوروبا

يرى البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، أن هناك أكثر من لاعب في بطولة الدوري المصري الممتاز خاصة مع فريقي الأهلي والزمالك يستحقون الاحتراف واللعب في أوروبا.

وقال روي فيتوريا في تصريحات لصحيفة أو جوجو البرتغالية، أغلب منتخبات إفريقيا تمتلك لاعبين محترفين في أوروبا، لكننا نفتقد لاتصال حقيقي بالكرة الأوروبية، لدينا لاعبان اثنان فقط تحت 26 عامًا يلعبان في أوروبا.

وتابع حديثه، ولذلك سيتوجب علينا القيام بالكثير من العمل خصوصًا في الدوري المحلي، يجب أن نطور اللاعبين، وهم يمتلكون الإمكانيات بالفعل.

وأكمل، محمد صلاح رمز كبير بسبب جودته الهائلة، إنه قائد في الملعب وخارجه وقد تحدثنا عن ذلك بالفعل، إنه لاعب متميز في المجمل، ثم لدينا محمد النني لاعب أرسنال.

واستطرد، وعمر مرموش لاعب فولفسبورج، لديه 23 عامًا ويمتلك موهبة كبيرة، مصطفى محمد مهاجم نانت يبلغ 24 عامًا ولديه جودة مميزة. هؤلاء يلعبون في الخارج.

وأضاف، أمّا محليًا فنمتلك لاعبين شبان يمكنهم المساهمة ويحتاجون اكتساب الخبرة مثل الظهير أكرم توفيق، وقلب الدفاع محمد عبد المنعم، ولاعب الوسط إمام عاشور، والمهاجم زيزو هناك الكثير من اللاعبين القادرين على اللعب في أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى