الكرة العربية

بمشاركة رونالدو..جدول مباريات نادي النصر السعودي خلال شهر يناير 2023

يستعد نادي النصر لخوض مبارياته القادمة في بطولة الدوري السعودي وكأس الملك بمشاركة النجم العالم كريستيانو رونالدو بعد أن تم الإعلان من قبل إدارة النادي عن ضم اللاعب بعقد يمتد حتي 2025 بواقع موسمين ونصف الموسم.

وجدير بالذكر يحتل نادي النصر صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة حصدها في 11 مباراة خاضها الفريق حيث أنتصر في ثماني مباريات،تعادل في مبارتين وخسر في مباراة واحدة.

جدول مباريات نادي النصر السعودي خلال شهر يناير 2023

من المقرر أن يخوض نادي النصر خلال شهر يناير الحالي 4 مباريات،حيث يخوض ثلاثة مباريات في بطولة الدوري، ومباراة واحدة في كأس السوبر السعودي، وفي حال فاز في هذه المباراة سيخوض نهائي بطولة الكأس وسوف تكون مواعيد المباريات كالتالي:

النصر × الطائي : تنطلق المباراة يوم 5 يناير 2023 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، الخامسة مساءً بتوقيت مصر،ضمن مباريات الجولة 12 من الدوري السعودي.

الشباب × النصر : تنطلق المباراة يوم 14 يناير 2023، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، ضمن مباريات الجولة 13 من الدوري السعودي.

النصر × الاتفاق : تنطلق المباراة يوم 21 يناير 2023، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، الخامسة مساءً بتوقيت مصر، ضمن مباريات الجولة 14 من الدوري السعودي.

النصر × الاتحاد :تنطلق المباراة يوم 25 يناير 2023، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة مساء بتوقيت مصر، كأس السوبر السعودي.

نهائي كأس السوبر السعودي :وذلك يوم 29 يناير 2023 التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة مساء بتوقيت مصر،وذلك في حال فوز النصر على الاتحاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى