الكرة العالمية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزيرة ومونتيري في كأس العالم للأندية

تعرف علي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزيرة ومونتيري اليوم الاربعاء 9 فبراير 2022 في اطار فعاليات مباراة المركز الخامس من منافسات بطولة كأس العالم للأندية، فى المباراة المقامة على ارضية استاد آل نهيان بنادي الوحدة.

ونعرض لكم الان قائمة القنوات التى اعلنت عن نقل المباراة اليوم بين فريقي الجزيرة ومونتيري، وتضم قنوات القمر النايل سات والقمر استرا 19 astra والهوت بيرد وغيرهم من الاقمار الصناعية التي تستقبل في مصر والوطن العربي بكل سهولة.

تنطلق فعاليات المباراة اليوم بين فريقي الأهلي وبالميراس فى تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفى تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزيرة ومونتيري اليوم

تذاع المباراة اليوم بين الجزيرة ضد مونتيري عبر قناة SSC7 HD السعودية بصوت المعلق (لم يحدد بعد) وذلك عبر التردد الخاص بها علي القمر الصناعي عرب سات.

كما تنقل المباراة عبر قناة ابوظبي الرياضية اسيا Abu Dhabi Sports Asia 1 من تعليق (لم يحدد يعد) علي التردد الخاص بها علي القمر الصناعي عرب سات.

كما أعلنت شبكة قنوات “أبوظبي الرياضية” التابعة لأبوظبي للإعلام عن مفاجاة رائعة لجماهير الكرة العربية والمصرية، وذلك عبر الاعلان عن إذاعة مباريات كأس العالم للأندية “الإمارات 2021” داخل مصر عبر تطبيق AD SPORTS، المجاني.

ونضع بين ايديكم جميع القنوات الرياضية التي أعلنت نقل المباراة عبر الاقمار الصناعية ومنها القمر النايل سات و القمر استرا astra والقمر يوتلسات و الهوتبيرد، وهى القنوات التالية :

  • قناة SSC Sports 7 KSA HD السعودية علي القمر الصناعي عرب سات
  • قناة ابوظبي الرياضية اسيا Abu Dhabi Sports Asia 1 علي القمر الصناعي عرب سات

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزيرة ومونتيري اليوم مجانا

  • قناة SSC Sports 7 KSA HD
    Arabsat 30.5°E – 12418 H 27500
  • قناة ابوظبي الرياضية اسيا Abu Dhabi Sports Asia 1
    Arabsat 30.5°E – 11804 H 27500

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة ومونتيري اليوم علي استرا astra

  • يتم وضع القنوات عند توفرها

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة ومونتيري اليوم علي الهوت بيرد

  • يتم وضع القنوات عند توفرها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى