الكرة العالمية

كواليس مفاوضات تشيلسي مع بنفيكا للتعاقد مع إينزو فيرنانديز

كشفت صحيفة TyC اليوم الخميس، عن كواليس مفاوضات إدارة نادي تشيلسي مع نظيرتها في نادي بنفيكا البرتغالي حول التعاقد مع الدولي الأرجنتيني إينزو فيرنانديز لاعب الفريق.

وكان تشيلسي يراقب إينزو فيرنانديز منذ انضمامه لبنفيكا ، وقد فاجأهم بأداء جيد جدًا في الدوري ودوري أبطال أوروبا وثم المونديال الرائع الذي قدمه ، حيث تم اختياره كأفضل لاعب شاب، اقتنعوا به وبدأ تحركهم من أجله.

ومع هذا السيناريو ، وبمجرد انتهاء كأس العالم ، عقدوا أول لقاء مع بنفيكا. كان النادي البرتغالي واضحًا: المطلوب دفع 120 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي ، الذي كان يجب أن يكون دفعة واحدة ، وكان هذا ردهم دائمًا.

وقدم تشيلسي عرضًا شفهيًا، ذكروا أنهم على استعداد لدفع 127 مليون يورو ولكن على عدة أقساط. بعد عدة أيام من المحادثات وبعد طلب اللاعب بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي، فتح الرئيس روي كوستا الأبواب للتفاوض.

وبدأت المفاوضات قبل أيام من حلول العام الجديد وتوقفت بسبب الأعياد دون اتفاق. لم ينتهي تشيلسي حتى من ترتيب عقد إينزو لأنهم كانوا يعلمون أن هذا لن يكون صعبًا ، لأنهم يعرفون راتبه في بنفيكا ويمكنهم تحسينه بسهولة.

وقدم تشيلسي بقيادة المدير الرياضي كريستوفر فيفيل وبمراقبة من قبل تود بوهلي ، المالك للنادي، بشكل غير رسمي عرضًا إلى بنفيكا، يتضمن 90 مليون يورو يتم دفعها في أربع دفعات بالإضافة إلى تقديم عدة لاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى