الكرة المصرية

تفاصيل جلسة تاكيس مع باتشيكو ولاعبي بيراميدز قبل رحيله

حرص اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني السابق لفريق بيراميدز على وداع لاعبي فريق الكرة بالنادي بعد قرار فسخ التعاقد معه بالتراضي والرحيل بشكل نهائي، في تقليد ينتهجه نادي بيراميدز دائما مع جميع أجهزته الفنية،

وودع تاكيس وجهازه المعاون، اللاعبين وجميع أفراد الجهاز الفني والإداري والطبي، كما التقى بالمدير الفني الجديد، البرتغالي جايمي باتشيكو وتمنى له التوفيق وجهازه المعاون في المرحلة المقبلة، وأن ينجح في قيادة الفريق للمنافسة على جميع البطولات.

كما عقد تاكيس جلسة وداعية مع اللاعبين أكد خلالها فخره الشديد كونه تولى تدريب هذه المجموعة المتميزة من النجوم الكبار، مؤكدا أنه كان سعيدا للغاية معهم ويتمنى لهم التوفيق في المستقبل.

أوضح المدرب اليوناني أنه يفخر كونه حقق المركز الثاني مع الفريق في الدوري خلال النسخة الماضية وهو أفضل المراكز على الإطلاق في تاريخ النادي بالدوري.

وأشار إلى أنه سيظل على اتصال بهم ومتابعة مستمرة للنادي متمنيا لهم المزيد من الانتصارات مستقبلا وتحقيق البطولات، وموجها شكره لإدارة بيراميدز على الفترة التي قضاها مع الفريق وكان التعامل في منتهى الاحترافية خلال الفترتين اللتين تولى فيهما قيادة الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى