الكرة المصرية

خلاف بين كهربا وإدارة الأهلي بسبب الزمالك

نشب خلاف بين محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وإدارة النادي الأحمر بسبب عدم سداد غرامة نادي الزمالك حتى الأن والتي بلغت 2.5 مليون دولار.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن” :” بات محمود كهربا لاعب فريق الأهلي مطالب بسداد غرامة نادي الزمالك قبل يوم 3 أغسطس المقبل قبل انعقاد جلسة لجنة التأديب في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” حتى لا يتم إيقافه من جديد لمدة 6 أشهر حتى في حال دفع غرامة نادي الزمالك بعدها والتي تصل مليوني ونصف دولار”.

وتابع:”يرجع سر الخلاف بين الأهلي وكهربا إلى أن اللاعب يرفض دفع باقي قيمة الغرامة من جيبه الخاص وهو مبلغ يصل إلى 25 مليون جنيه على الرغم من مساعدة النادي الأهلي في توفير مبلغ مالي تخطي حاجز الـ50 مليون جنيه.

أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي قرر ترضية محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر خلال الفترة القادمة بعد العروض المغرية التي وصلته من أندية في الدوري السعودي خاصة من نادي النصر السعودي.

وواصل:”دخل نادي النصر السعودي في محاولات جس النبض مع إدارة النادي الأهلي لضم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر في الميركاتو الصيفي لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 3 مليون دولار.”

وتابع:”قرر النادي الأهلي رفع راتب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق إلى 16 مليون جنيه كراتب سنوي بخلاف الإعلانات في محاولة لترضيته مالياً لإقناعه بالبقاء وصرف النظر عن عرض النصر السعودي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى