الكرة المصرية

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الإياب ضد الوداد المغربي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة الوداد الرياضي المغربي، مساء غد الأحد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وينوي المدرب السويسري إجراء تعديل وحيد على تشكيل الأهلي في مباراة الذهاب التي فاز فيها بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة، يوم الأحد الماضي.

وسيدفع كولر بمحمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق بصفة أساسية في تشكيل الأهلي على حساب مصطفى شوبير الذي لعب مباراة الذهاب، وذلك بعد تأكد جاهزية الشناوي.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي..

فى حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلى معلول ومحمد هاني.

في خط الوسط: حمدي فتحي وأليوديانج ومروان عطية وحسين الشحات وبيرسي تاو.

ويقود الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

وعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والوداد عقد مساء اليوم، للاتفاق على كافة الترتيبات التنظيمية الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين مساء غد الأحد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحضر الاجتماع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني، ومندوبو نادي الوداد، في حضور مسئولي الاتحاد الإفريقي ومراقب المباراة وحكم اللقاء.

وناقش الاجتماع الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة من حيث مواعيد الوصول إلى ملعب المباراة والزي الخاص بكل فريق.

وأسفر الاجتماع عن الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيًّا مكونًا من اللون الأحمر بالكامل، فيما يرتدي حارس المرمى زيًّا من اللون الأخضر كاملًا، أما فريق الوداد فيرتدي زيًّا مكونًا من اللون الأبيض بالكامل، ويرتدي حارس مرماه قميصًا بنفسجيًّا وشورتًا وشرابًا من اللون الأسود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى