الكرة العربية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة السعودية والعراق في كأس خليجي 25

حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء، يقدم موقع “سترايكر” بث مباشر لمشاهدة مباراة منتخب السعودية ضد العراق في بطولة كأس خليجي 25.

ويلتقي منتخب السعودية مع العراق، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى من النسخة الخامسة والعشرين لبطولة كأس الخليج العربي، “خليجي 25″، والتي تستضيفها العراق خلال الفترة من السادس وحتى التاسع عشر من يناير 2023

وتقام مباراة منتخب السعودية مع العراق على ملعب البصرة الدولي، وذلك في تمام السادسة وربع مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة، السابعة وربع بتوقيت العراق والبحرين، الثامنة وربع بتوقيت الإمارات.

ويحتل منتخب السعودية صدارة المجموعة الأولى من البطولة برصيد ٣ نقاط، ويأتي خلفه منتخب العراق في المركز الثاني بنقطة ثم منتخب عمان في المركز الثالث بنقطة، بينما يتذيل منتخب اليمن المجموعة بدون نقاط.

وواجه المنتخب السعودي نظيره العراقي في 34 مباراة، تمكن منتخب أسود الرافدين من تحقيق الفوز في 16 لقاء، بينما انتصرت السعودية في 10 لقاءات، وكان التعادل حاضرا في 8 مباريات.

والتقى المنتخبان في كأس الخليج العربي 8 مرات، انتهت 5 مباريات منها بفوز أسود الرافدين، ومباراتان بفوز الأخضر السعودي، بينما انتهت مباراة بالتعادل 1-1.

https://www.youtube.com/watch?v=qPtvisWE3_s

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى