الكرة المصرية

بعد رحيله عن النصر..حقيقة فشل مفاوضات الأهلي مع فينسنت أبو بكر

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي عن حقيقة فشل مفاوضات المارد الاحمر مع الكاميروني فينسنت أبو بكر لاعب النصر السعودي السابق، وذلك بعد فسخ عقده خلال الساعات الماضية.

حيث أصبح اللاعب علي رادار إدارة النادي الأهلي بعد فسخ تعاقده مع نادي النصر بعد التعاقد مع رونالدو،حيث ظهرت حاجة النادي الأهلي لضم هذه الصفقة وذلك لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم الحالي لاسيما قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وصرح المصدر بأن وكيل اللاعب رفض الرد على مسؤولي النادي الأهلي، لانتقال المهاجم الكاميروني إلى القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد فسخ عقده مع النصر السعودي لأسباب عديدة.

وأكد المصدر بأنه باءت كل محاولات إدارة النادي الأهلي لضم المهاجم أبو بكر بالفشل حتي ولو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم للإستعانة به في كأس العالم للأندية إلا أن وكيل اللاعب رفض نهائيًا مناقشة أي عروض من الأهلي أو أي نادِ أفريقي.

وأشار المصدر إلي الأسباب التي أدت لرفض وكيل اللاعب مناقشة أي عروض من النادي الأهلي،حيث ذكر أن أبو بكر لا يرغب في اللعب داخل القارة الأفريقية خلال الفترة المقبلة،بالإضافة أن المقابل المادي الذي سيتقاضاه في مصر لا يقارن بما كان يحصل عليه مع النصر السعودي، وأخيرا رغبة اللاعب في العودة للعب في أوروبا مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى