الكرة العالمية

رسميا.. جاريث بيل يعلن اعتزاله كرة القدم

أصدر جاريث بيل نجم نادي لوس أنجلوس الأمريكي وقائد منتخب ويلز ولاعب نادي ريال مدريد السابق، بيانا رسميا، مساء اليوم الاثنين، أعلن فيه اعتزاله لعب كرة القدم.

وجاء بيان جاريث بيل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” على النحو التالي..

لعائلتي الويلزية، كن قراري بالاعتزال من كرة القدم الدولية ، إلى حد بعيد ، أصعب قرار في مسيرتي.

كيف أصف ما يعنيه لي أن تكون جزءًا من هذا البلد والفريق؟ كيف أفصح عن التأثير الذي أحدثته على حياتي؟ كيف أصف الكلمات بالطريقة التي شعرت بها ، في كل مرة أرتدي فيها ذلك القميص الويلزي؟ جوابي هو أنني لا أستطيع أن أفعل أيًا من هذه الأشياء بشكل عادل ، ببساطة بالكلمات. لكنني أعلم أن كل شخص يشارك في كرة القدم الويلزية ، يشعر بالسحر ، ويتأثر بهذه الطريقة القوية والفريدة من نوعها ، لذلك أعلم أنك تشعر بما أشعر به ، دون استخدام أي كلمات على الإطلاق.

رحلتي على المسرح الدولي لم تغير حياتي فحسب ، بل من أنا. ثروة كوني ويلزية واختياري للعب وقائد ويلز ، أعطاني شيئًا لا يضاهى لأي شيء آخر عشته. يشرفني ويشرفني أن أكون قادرًا على لعب دور في تاريخ هذا البلد المذهل ، وشعرت بدعم وشغف الجدار الأحمر ، وذهبت معًا إلى أماكن غير متوقعة ومذهلة.

شاركت غرفة خلع الملابس مع الأولاد الذين أصبحوا إخوة ، وموظفي الغرفة الخلفية الذين أصبحوا عائلة ، ولعبت مع المديرين الأكثر روعة ، وشعرت بالدعم الدائم والحب من أكثر المشجعين تفانيًا في العالم. شكراً لكل واحد منكم لكونه معي في هذه الرحلة.

لذا فإنني الآن أتراجع ، لكن ليس بعيدًا عن الفريق الذي يعيش في داخلي ويمارس في عروقي. بعد كل شيء ، التنين على قميصي هو كل ما أحتاجه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى