الكرة المصرية

رئيس اتحاد الكرة يجتمع مع بيريرا لإعادة تشكيل لجنة الحكام

عقد جمال علام رئيس اتحاد الكرة جلسة مع فيتور بيرييرا رئيس لجنة الحكام، وتم مطالبته بتقديم تشكيل لجنة الحكام الرئيسية للموسم الجديد ٢٠٢٣ – ٢٠٢٤.

ويأتي ذلك لعرضها على مجلس الإدارة في الاجتماع  المقبل، كما تم التطرق إلى سلبيات و ايجابيات المرحلة الماضية وطرق معالجتها في الموسم المقبل.

كما طالب جمال علام من بيريرا تقديم خطة لإعداد وتجهيز الحكام والمعسكرات خلال الموسم المقبل، وجميع المتطلبات الخاصة بالحكام خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق أخر، أقيم الاجتماع الفني لتصفيات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم النسائية لمنطقة شمال أفريقيا، اليوم، بالإسكندرية في البطولة التي تقام في الفترة من 24 حتى 30 أغسطس الجاري.

حضر الاجتماع الفني كلا من السيد عبد الحكيم الشلماني، رئيس اتحاد شمال أفريقيا، والكابتن عامر حسين والدكتورة دينا الرفاعي عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.. والأستاذ وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة المصري المنظمين للبطولة ومحمود الهمامي المدير التنفيذي لاتحاد شمال أفريقيا ورضا كريم نائب المدير التنفيذي لاتحاد شمال أفريقيا.

ورحب الكابتن عامر حسين و الاستاذ وليد العطار بالحضور ، والتأكيد على توفير كل المتطلبات للفرق المشاركة للخروج بالبطولة في أفضل صورها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى