الكرة المصرية

بعد تقديم عرض لضمه..نجم الدوري الروسي يرفض الانضمام للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية

كشفت بعض التقارير عن رفض نجم الدوري الروسي الإنضمام للنادي الاهلي خلال الميركاتو الشتوي الجاري وذلك بعد تقدم المارد الاحمر له بعرض للتعاقد معه من أجل دعم صفوف الفريق قبل كأس العالم للأندية.

حيث أكد موقع «سبورت إكسبريس»، الروسي عن رفض اللاعب محمد كوناتي، مهاجم فريق أخامات جروزني الروسي،الانضمام للنادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأوضح الموقع الروسي أن محمد كوناتي تلقى عرضا من النادي الأهلي للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي إلا أن اللاعب رفض الإنتقال للمارد الأحمر وفضل الاستمرار مع ناديه الحالي.

وأشار ديمتري سيليوك وكيل أعمال اللاعب في تصريحات نشرها الموقع الروسي قائلا: «نعم هذا صحيح، أخامات رفض بيع كوناتي للأهلي كما رفض اللاعب نفسه العرض».

وأضاف ديمتري قائلا: «الأهلي رغب في ضم اللاعب بصفة نهائية، وكان هناك عرض جيد للغاية، بالإضافة لكون اللاعب سيظهر في كأس العالم للأندية مع ريال مدريد في فبراير، لكن لدينا خطط أخرى لانتقال اللاعب لأحد الفرق الأوروبية».

وأختتم ديمتري تصريحه قائلا: «كوناتي لم يأت اللاعب من أفريقيا للعودة إلى أفريقيا، إنه المبكر جدًا بالنسبة له، بالطبع لديه المزيد من العروض، لكنه سيكمل الموسم الحالي في أخامات جروزني».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى