الكرة المصرية

صفقات الزمالك| استفسار عن موقف نجم بيراميدز وتأجيل ضم إيبوكا

وضعت ادارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، خطة جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن” :” شهدت الساعات الماضية تواصل من جانب مسؤولي الزمالك مع وكيل إبراهيم بلاتي توري نجم وسط بيراميدز للاستفسار عن مدة تعاقد اللاعب مع ناديه والمقابل المادي الذي يتحصل عليها تحسبا للفاوض معه”.

وتابع:” يرى مسؤولو الزمالك أن “توري” من أفضل لاعبي الدوري المصري ويقدم مستويات رائعة مع بيراميدز وسيكون إضافة قوية للأبيض في حالة إتمام التعاقد معه”.

وأشار إلى أن النية داخل نادي الزمالك تتجه إلى خروج البنيني سامسون إكينيولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على سبيل الإعارة خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

واستطرد:” ربط مسؤولو الزمالك مصير اللاعب مع النادي خلال الفترة القادمة بحسم صفقة النيجيري جون إيبوكا مهاجم سيراميكا كليوباترا والذي بات قريبا من ارتداء قميص أبناء ميت عقبة خلال الانتقالات الشتوية الجارية ولمدة 3 مواسم ونصف”.

وأردف:”الإدارة تعزم عرض سامسون على الإسماعيلي في حالة حسم صفقة إيبوكا من أجل الحصول على فرصة أكبر للمشاركة في المباريات والوصول لأعلى فورمة فنية وبدنية والعودة للفريق من جديد بداية الموسم القادم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى