الكرة العالمية

قناة beIN SPORTS تزف بشرى سارة للجماهير بشأن مباراة سان جيرمان ونجوم النصر والهلال

زفت مجموعة beIN الإعلامية، بشرى سارة لجماهير الكرة العالمية عامة والعربية والسعودية خاصة، بشأن المباراة المرتقبة التي ستجمع بين نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان، بمشاركة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وأعلنت المجموعة عن حصول قنوات beIN SPORTS على حقوق بث كأس موسم الرياض، الذي يستضيفه استاد الملك فهد الدولي في المملكة العربية السعودية يوم الخميس 19 يناير الجاري، وذلك في جميع المناطق التي تغطيها شبكة المجموعة، ونقل المباراة على القناة المفتوحة.

وتُعد المباراة المرتقبة أول مواجهة مباشرة تجمع النجمين، بعد لقائهما الأخير في المباراة التي تفوق فيها يوفنتوس الإيطالي على برشلونة الإسباني بثلاثة أهداف نظيفة في ديسمبر عام 2020.

ويتولى المدرب الشهير مارسيلو غالاردو تدريب الفريق السعودي، حيث يتمتع بمسيرة حافلة تشمل الفوز بلقب كأس ليبرتادوريس مرتين أثناء تدريبه لنادي ريفر بليت الأرجنتيني. فيما تزخر تشكيلة نادي باريس سان جيرمان بعدد من أبرز النجوم مثل البرازيلي نيمار وكيليان مبابي، الفائز بلقب هداف بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022TM.

ويتولى المقدم السعودي طارق الحماد إدارة الاستديو التحليلي باللغة العربية، وينضم إليه قائد المنتخب السعودي السابق ياسر القحطاني؛ وطارق ذياب، نجم كرة القدم التونسية الأسبق؛ والنجم المصري صاحب الصولات والجولات محمد أبو تريكة.

كما تتولى مذيعة beIN نيكي كروسبي مهمة إدارة الاستديو التحليلي باللغة الإنجليزية، بمشاركة النجم الفرنسي ولاعب نادي باريس سان جيرمان السابق ديدييه دومي، الذي يشغل حالياً منصب المستشار الفني لأكاديمية باريس سان جيرمان في الدوحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى