الكرة العربية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة نهائي خليجي 25 بين العراق وعمان

حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء، يقدم موقع “سترايكر” بث مباشر لمشاهدة مباراة منتخب العراق ضد عمان في نهائي بطولة كأس خليجي 25.

ويلتقي منتخب العراق مع عمان، ضمن منافسات نهائي النسخة الخامسة والعشرين لبطولة كأس الخليج العربي، “خليجي 25″، والتي تستضيفها العراق خلال الفترة من السادس وحتى التاسع عشر من يناير 2023.

وتقام مباراة منتخب العراق مع عمان على ملعب البصرة، وذلك في تمام السادسة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت العراق والبحرين، الثامنة بتوقيت الإمارات.

وكان الاتحادُ العراقيّ لكرة القدم، أكد ظهر اليوم الخميس في بيان رسمي، أن المباراة النهائيّة لبطولةِ خليجي زين بصرة ٢٥، التي تقام اليوم الخميس بين منتخبي العراق وعمان، قائمةٌ في موعدها المحدد.

وقال الاتحاد في بيانه، ندعو جمهورنا الكريم إلى عدم الحُضور لملعبِ المباراة لامتلاء مدرجاته بالكامل، وذلك من أجل تنظيم المباراة بالشكلِ الأمثل في اختتام بطولةِ خليجي زين بصرة ٢٥.

وكانت وكالة الأنباء العراقية “واع”، قالت إن التدافع بين المشجعين فى محيط ملعب جذع النخلة بمحافظة البصرة، أدى إلى وفاة شخص وإصابة 60 شخصاً، هناك حالات حرجة بين المصابين”.

انتهت البطولة بتتويج العراق والفوز علي عمان 3/2 نهائي بطولة كأس الخليج العربي 25 – البصرة 2023 /

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى