الكرة العالمية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة نجوم النصر والهلال ضد شأن جيرمان

حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء، يقدم موقع “سترايكر” بث مباشر للمباراة الهامة والمرتقبة والودية التي ستجمع بين نجوم فريقي النصر والهلال السعودي ضد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان الفرنسى فى كأس موسم الرياض، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الملك فهد الدولى.

وستشهد المواجهة التاريخية بين الثنائى الأفضل فى العالم البرتغالى كريستيانو رونالدو المنضم حديثا لصفوف فريق النصر، والأرجنتينى ليونيل ميسى نجم باريس سان جيرمان.

وتُعد المباراة المرتقبة أول مواجهة مباشرة تجمع النجمين، بعد لقائهما الأخير في المباراة التي تفوق فيها يوفنتوس الإيطالي على برشلونة الإسباني بثلاثة أهداف نظيفة في ديسمبر عام 2020.

ويتولى المدرب الشهير مارسيلو غالاردو تدريب الفريق السعودي، حيث يتمتع بمسيرة حافلة تشمل الفوز بلقب كأس ليبرتادوريس مرتين أثناء تدريبه لنادي ريفر بليت الأرجنتيني

انتهت مباراة نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان الفرنسى فى كأس موسم الرياض، التي اقيمت في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الملك فهد الدولى.

وانتصر باريس سان جيرمان بخماسية لأربعة أهداف.

أهداف نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى