الكرة المصرية

أول قرار من رابطة الأندية ردا على شكوى الأهلي ضد مرتضى منصور

ردت رابطة الأندية المصرية للأندية المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب، اليوم الاثنين على شكوى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وكان الأهلي تقدم بثلاث شكاوى إلى كل من الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة ولجنة الانضباط، ضد رئيس الزمالك لقيامه عبر وسائل الإعلام المختلفة وقناة ناديه الرسمية، نظرا لسب وشتم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، بألفاظ يعاقب عليها القانون والتجاوز في حق والديه. والتحقير من اللاعب والتنمر عليه ووصفه “بالقرد والكلب والصعلوك” وأنه “قليل الأدب” و ….. و ….. و ….. و …. وكثير من التجاوزات التي تخدش الحياء.

وقررت رابطة الأندية تحويل شكوى الأهلي ضد رئيس نادي الزمالك إلى لجنة الانضباط، لاتخاذ الإجراءات وتوقيع الغرامات والعقوبات اللازمة.

وأكد الأهلي في بيانه، قيام رئيس الزمالك بالاستهزاء والتطاول على النادي الأهلي ومجلس إدارته، وهو الأمر الذي يخالف كل المبادئ والقيم وقوانين ولوائح الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم. بل ويثير الفتن ويساعد على الاحتقان بين الجماهير الكروية.

وطالب النادي الأهلي في شكواه بتطبيق اللوائح بوصف رئيس الزمالك ممثلًا “لناديه” أحد عناصر اللعبة.

وقدم الأهلي حافظة مستندات تضم “اسطوانات مدمجة” تحتوي على نماذج من التجاوزات والسب والشتم الذي قام به رئيس الزمالك في حق اللاعب محمود كهربا والتحقير منه، وكذلك بحق النادي الأهلي ومسئوليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى