الكرة المصرية

مفاجأة.. «موسيماني» معروض على الزمالك لخلافة «فيريرا»

بات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق أهلي جدة، على طاولة إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، من أجل تولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الفترة المقبلة.

وتسعى إدارة نادي الزمالك للتخلص من البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، نظرا لسوء النتائج مؤخرا بالإضافة إلى خسارة مباراة القمة ١٢٥.

وخسر فريق الزمالك أمام نظيره الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اول أمس السبت على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

وعرض أحد الوكلاء اسم المدرب موسيماني على مسئولي نادي الزمالك للتعاقد معه، خاصة وأنه له خبرة كبيرة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى الدوري المصري الذي فاز به مع النادي الأهلي قبل رحيله.

ويحل فريق الزمالك ضيفا على نظيره غزل المحلة، في المباراة التي ستقام في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب استاد المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق الزمالك المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، بينما يأتي فريق غزل المحلة في المركز السابع من الجدول برصيد 22 نقطة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى