الكرة العالمية

كريستيانو رونالدو يتسبب بأزمة تهدد مستقبل مانشيستر يونايتد

في المباراة التي جمعت بين مانشيستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد يوم الأحد الماضي في الجولة الحادية عشر من الدوري الانجليزي والتي أنتهت بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين ، قام النجم البرتغالي بإحراز هدف لصالح مانشيستر يونايتد ولكن قد تم إلغاءه من قبل حكم المباراة .

وكان رونالدو قد قام بالضغط علي بوب حارس مرمي نيوكاسل بعد تمريرة خاطئة من زميله فابيان شان بعد تنفيذه لركلة حرة ولكن قام الحكم كريج باوسون حكم المباراة بإلغاء الهدف بحجة أن فابيان لم يقصد تنفيذ الركلة الثابتة وتمرير الكرة إلى نيك بوب .

ونتيجة لذلك قام لاعبي مانشيستر يونايتد بإعتراضات كثيرة علي قرار باوسون في إلغاء الهدف خاصة كريستيانو رونالدو الذي أعترض بشدة علي الحكم مما دفع باوسون لإعطاءه بطاقة صفراء مما أغضب رونالدو أكثر نتيجة لما يمر به من أنخفاض في المستوي .

وقام أتحاد الكورة الانجليزي بناء علي ذلك في توجيه تهمة لمانشيستر يونايتد وبأنه غير قادر علي السيطرة علي الاعبين بسبب ماقام به الاعبين من إعتراضات علي حكم المباراة ، ووفقا للوائح الاتحاد الانجليزي فإن مانشيستر يونايتد قام بإنتهاك المادة 20 من لوائح الاتحاد .

وينتظر الاتحاد الانجليزي رد من جانب مانشيستر يونايتد علي التهمة الموجهة له ، وبهذا التعادل قد وصل يونايتد للنقطة 16 نقطة يحتل بهم المركز الخامس في جدول الترتيب فيما يأتي نيوكاسل سادسا بـ15 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى