الكرة العالميةالكرة المصرية

مفاجأة جديدة في مستقبل محمد صلاح.. ليفربول يضع حدًا للتساؤلات

أفادت صحيفة ليفربول إيكو أن ليفربول قد حدد قيمة بيع محمد صلاح في حالة انتقاله إلى الدوري السعودي بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني.

وتأتي هذه الأخبار في الوقت الذي يواصل فيه صلاح تألقه مع ليفربول، حيث سجل هدفين أمام برينتفورد يوم الأحد ليقود فريقه للفوز 3-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضحت الصحيفة أن ليفربول يدرك أن صلاح لاعب لا يمكن تعويضه، وأنه سيظل قيمة كبيرة للفريق حتى بعد نهاية عقده الحالي في يونيو 2023.

وتقول الصحيفة إن صلاح أصبح لاعبا لا يقدر بثمن بالنسبة لليفربول، وأن النادي الإنجليزي يسعى لإقناعه بالبقاء في أنفيلد. ويشهد أداء صلاح هذا الموسم على قدراته الهائلة، حيث سجل هدفين في مباراة الأحد الماضي ضد برينتفورد، وساهم في فوز ليفربول 3-0، واقترابه من مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطة واحدة. وينتظر صلاح وزملاؤه مواجهة قوية مع مانشستر سيتي بعد فترة التوقف الدولي.

القيمة الحقيقية لصلاح

لا شك أن قيمة 150 مليون جنيه إسترليني هي مبلغ ضخم، ولكن من الصعب تحديد القيمة الحقيقية للاعب مثل محمد صلاح.

صلاح هو أحد أفضل اللاعبين في العالم، وهو يسجل الأهداف ويصنعها بانتظام. كما أنه يلعب دوراً رئيسياً في نجاح ليفربول، حيث ساعد الفريق على الفوز بدوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي في السنوات الأخيرة.

إذا استمر صلاح في الأداء بنفس المستوى، فمن المحتمل أن يكون من الصعب على أي فريق تحمل تكاليف شرائه.

مستقبل صلاح

لايعرف أحد حتي الان ما اذا كان ليفربول بصدد توقيع عقد جديد مع صلاح أم سيتركه يرحل. ومع ذلك، من الواضح أنه لاعب لا يمكن تعويضه، وسيظل قيمة كبيرة للفريق حتى بعد نهاية عقده الحالي.

من المحتمل أن تستمر المفاوضات بين ليفربول وصلاح في الأشهر المقبلة. إذا لم يتمكن الفريقان من التوصل إلى اتفاق، فقد يغادر صلاح النادي في نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى