الكرة المصرية

الزمالك علي أبواب حسم 3 صفقات قوية وسامسون أكينيولا أبرز الراحلين

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن الصفقات الجديدة التي يسعي حسمهاخلال الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق وذلك بالتزامن مع رحيل جوسفالدو فيريرا وتكليف أسامة نبيه مسئولية القيادة الفنية للفريق بشكل رسمي.

ويقترب نادي الزمالك من حسم أولي صفقات الفريق من خلال التعاقد مع ناصر منسي لاعب نادي البنك الأهلي، في صفقة بلغت قيمتها المالية 20 مليون جنيه إلى جانب حصول نادي البنك الأهلي على خدمات أسامة فيصل بشكل نهائي، مع إعارة حمدي علاء لاعب الفريق المعار إلى نادي البنك الأهلي لمدة موسم جديد.

فيما يسعي الفارس الأبيض من أجل حسم صفقة عبدالله السعيد لاعب الفريق الذي أبدي رغبته في الإنتقال لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة،إلا أن إدارة بيراميدز ترفض فكرة الصفقة التبادلية ولديها الرغبة في الحصول على أموال من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي.

وعلي سياق متصل أرسل نادي الزمالك خطابا رسميا إلى نادي وفاق سطيف الجزائري بعرض رسمي مقدم بمبلغ 800 ألف دولار من أجل التعاقد مع أحمد قندوسي لاعب الفريق.

وعلى الجانب الآخر تسعي إدارة نادي الزمالك للتخلص من سامسون أكينيولا لاعب نادي الزمالك في الوقت الحالي،وذلك عقب التعاقد مع ناصر منسي لاعب نادي البنك الأهلي،حيث يسعي جانب طلائع الجيش للحصول على خدمات اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى