الكرة المصرية

بعد التحقيق مع كهربا.. لجنة الانضباط تعلن استقالتها رسميا

أعلنت لجنة الانضباط والقيم بالإتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة محمد عبده صالح، في بيان رسمي استقالتها، مساء اليوم الخميس.

وجاءت استقالة لجنة الانضباط بسبب تردي القيم والأخلاق عند بعض القائمين على الرياضة المصرية، واصفةً المناخ الرياضي بـ”غير الصالح لعمل القضاة”.

وكانت لجنة الانضباط حققت بالأمس الأربعاء مع محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بحضور وكيله والمستشار محمد عثمان مستشار الأهلي القانوني.

ودعت لجنة الانضباط مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للحضور يوم الأحد المقبل، للخضوع للتحقيق في شكوى النادي الأهلي.

وجاء البيان على النحو التالي..

“بالرغم مما شهدته البلاد من إنجازات وتقدم في جميع المجالات شهد به القاصي والداعي، إلا أن المنظومة الرياضية لم تواكب هذا التقدم”.

“وشهدت المنظومة من بعض القائمين عليها تردي في القيم والأخلاق، وهو مناخ لا يصلح لعمل القاضي الذي يؤدي واجبه في حيده وتجرد بعيدا عن أي انتماء رياضي وتطبيق للوائح الاتحادين المصري والدولي”.

“لذلك قررت اللجنة بكامل أعضائها الاعتذار عن عملها التطوعي -دون مقابل مادي- بالاتحاد المصري اعتبارا من اليوم، وتحتفظ اللجنة بكافة الحقوق القانونية تجاه التجاوزات التي صدرت قبلها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى