الكرة المصرية

مترجم كولر: يعمل أكثر من 18 ساعة يوميا ويحارب بسبب الأهلي

دافع خالد الجوادي، مترجم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، وذلك بعد الانتقادات التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة.

وكتب الجوادي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، معلقا على صورة تجمعه بمارسيل كولر: “مع المدرب الكبير وتاريخ كبير، أحد أفضل المدربين في تاريخ الأهلي بالانجازات والأرقام، وأحد أفضل المدربين في القارة بترشيح (كاف) والاتحاد الدولي للإحصاء”.

وتابع حديثه: “مع الإنسان الملهم صاحب القلب الكبير والأخلاق العالية، الذي لا تعرف إلا أن تحبه وتحترمه وتحارب العالم من أجله، مع مارسل كولر الإنسان والمدرب الذي يتعرض لأكبر حملة نقد وهجوم ظالمة رأيتها في حياتي”.

وواصل مترجم كولر: “مارسل كولر الذي حارب من أجل الأهلي وجماهيره، وضحى بالكثير وأنا أشهد وأعلم بالتفاصيل من أجل حب الأهلي وجماهيره، لكنه جرى تسليمه للإعلام والجماهير الغاضبة بدون دروع ولا حتى فرصة لأن يشرح ويفسر”.

واختتم حديثه: “مارسل كولر الذي يعمل أكثر من 18 ساعة يوميا من أجل الفريق وحبا في النجاح في تفانٍ لعمله لم أره في حياتي، يهاجمونه على أشياء 90% منها ليست ذنبه، لكن لا أحد يريد أن يرى الحقيقة أو أن يحلل ويقيم بموضوعية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى