الكرة المصرية

الخطيب ينقذ رباعي الأهلي الكبار من الرحيل خلال هذا الصيف

بعد فشل الأهلي في التتويج ببطولتي الدوري المصري لعامين متتاليين، دخل النادي في مفاوضات لضم لاعبين جدد للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فى الوقت الذي رحل عن النادي العديد عن طريق البيع أو الاعارة.

وكشف الإعلامي سمير زاهر، فى تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “ملعب أون تايم”، المذاع على قناة “أون تايم سبورت” الفضائية، على وجود اجتماع اقيم الاسبوع الماضي بين الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، ولجنة التخطيط بالنادي.

وطالبت لجنة التخطيط برحيل رباعي الأهلي الكبار وهم محمود كهربا، حسين الشحات، محمد هاني، وطاهر محمد طاهر، لانخفاض مستواهم الموسم الماضي وعرض اللجنة لاعبين لتعويض رحيلهم.

ولكن طلب اللجنة قوبل بالرفض من قبل رئيس النادي الذي تمسك بوجود الرباعي وراهن على تقديمهم لمستويات كبيرة خلال الموسم المقبل، وأن عودتهم للمستوي أفضل من ابرام صفقات جديدة كبيرة.

ورحل عن النادي خلال الصيف، الموزمبيقي لويس ميكيسوني إلى فريق أبها السعودي على سبيل الإعارة، والثلاثي أحمد ياسر ريان وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري إلى سيراميكا كليوباترا، وبدر بانون إلى قطر القطري، وأليو بادجي إلى أميان الفرنسي، واعتزل وليد سليمان ، واعار الاهلي كل من والتر بواليا إلى القادسية السعودية، ومحمود وحيد إلى طلائع الجيش، والعربي بدر إلى فيوتشر ،وأحمد سيد غريب إلى فريق الاتحاد السكندري والثلاثي مصطفى فوزي وميدو حسام ووليد مصطفى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى