الكرة المصرية

مصير مباراة الزمالك وسوار الغيني بشكل شبه رسمي وعاجل

يترقب جمهور وعشاق نادي الزمالك لمعرفة آخر الأنباء حول مصير مباراة الزمالك اليوم أمام سوار كوياه الغيني في لقاء الكونفدرالية الإفريقية بعد عدم وصول الفريق الغيني لمصر حتى الآن.

وكان من المقرر أن يواجه الزمالك  اليوم الأحد فريق سواريز الغيني في الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في المباراة التي كان من المفترض أن تبدأ في التاسعة بتوقيت القاهرة.

ولأسباب تتعلق بظروف طيران الفريق الغيني لم تصل بعثة سوار حتى الآن، وما ترتب عليه من إخطار مراقب المباراة للاتحاد الإفريقي بعدم حضور الفريق الغيني حتى اللحظة وإلغاء المؤتمر الصحفي للفريقين بالأمس.

وأوضح رئيس النادي أنه قد سبق وابلغ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بصعوبة حضور سوار الغيني للقاهرة وأنه في انتظار الرد الرسمي من قبل ” كاف ” لمصير المباراة.

وقد أفاد مصدر مقرب من نادي الزمالك خلال الساعات الأخيرة أن الاتحاد الإفريقي أجرى إتصالا مع مجلس إدارة الأبيض وتم إبلاغه بإلغاء المباراة بشكل كلي وحصول الزمالك على الثلاث نقاط.

ومن المقرر أن يبدأ الزمالك غدا الإثنين الاستعداد لمواجهة نظيره الأهلي في لقاء نهائي كأس مصر المقرر إقامته الجمعة المقبل 8 مارس 2024 في العاصمة السعودية الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى