الكرة العالمية

أتلتيكو مدريد يهاجم الحكام بسبب خسارة الديربي أمام ريال مدريد

أصدر جيل مارين الرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد، بياناً رسمي حول مباراة الديربي بين فريقه ضد ريال مدريد في ربع نهائي بطولة كأس الملك والتي ودعها الروخي بلانكوس.

وقال مارين، لدي أقصى درجات الاحترام لمجموعة التحكيم وأنا مقتنع بأن نيتهم ​​هي الأفضل دائمًا، لكن أي شخص يراقبها من الخارج يمكنه أن يرى أن نفس الشيء يحدث دائمًا تقريبًا ومنذ عدة سنوات، لسوء الحظ.

وأكمل، لم يعد يفاجئ أحد إنه ليس خبر جديد إنه واضح للغاية وعليك فقط أن تتذكر القصة. ريال مدريد نادٍ ذو بيئة قوية للغاية مع العديد من الاهتمامات حوله. إنهم يخلقون مثل هذا الضغط لدرجة أنه من الطبيعي أن يؤثر على الأشخاص الذين يجب عليهم اتخاذ القرارات.

وواصل، إنهم على دراية بما ينتظرهم إذا أضروا بهم بخطأ أو حتى بضربة. الحملة ضد من يعتبرونهم تضر بهم أمر شائع. النظام من هذا القبيل ومن أتليتي لا يمكننا تغييره بمفردنا. يجب أن نتنافس بقدر ما نستطيع وأن نواصل العمل ليكون لدينا قطاع أقوى وأكثر عدلاً مع جميع الأندية.

واستطرد، هذا الملعب ولون ذلك القميص لا يجب أن يثقل كاهلنا عند اتخاذ قرارات عادلة. عانى لاعبونا من عواقب كل هذا الضغط بالأمس على أرض الملعب وهذا ما يغضبني كما يفعل أي مشجع بغض النظر عن الفريق الذي يتوقع أن يكون هناك مقياس واحد.

وأردف، لقد اعتدنا على النظام. نقرأ صفحات كثيرة في الصحف، ساعات في الإذاعة والتلفزيون في الأيام التي سبقت مباراة الديربي نتحدث عن الحاجة إلى حماية لاعب معين من فريق معين. بصراحة، أعتقد أن أولئك الذين لم يكونوا محميين هم غريزمان أو موراتا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى