الكرة المصرية

قناة جزائرية تكشف عن تفاصيل صفقة الأهلي الجديدة بالتعاقد مع قندوسي

كشفت قناة النهار الجزائرية، مساء اليوم السبت، عن تفاصيل صفقة الأهلي الجديدة بضم أحمد قندوسي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وفاق سطيف الجزائري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضحت القناة أن أحمد قندوسي، سيغادر صفوف منتخب الجزائر المحلي المشارك في بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين، من أجل الالتحق ببعثة الأهلي في المغرب.

وأشارت الصحيقة إلى أنه جاء ذلك بعد تكليف مستشار رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب المتواجد مع اللاعب حاليا، بالعاصمة لحسم الصفقة.

ومن المُقرر أن يلتحق اللاعب أحمد قندوسي، بناديه الجديد الأهلي بالمغرب، تحسبا للمشاركة في كأس العالم للأندية، والتي سيكون قندوسي معنيا بالمشاركة في اللقاء الثاني.

وكان صاحب الـ23 عامًاأنه تلقى اتصالات رسمية من جانب نادي مولودية الجزائر، إلا أنه لديه رغبة في خوض تجربة الاحتراف، مؤكدًا أنه لن يلعب في الجزائر سوى لنادي الوفاق.

ويتواجد قندوسي رفقة منتخب الجزائر للمحليين حيث يشارك في بطولة أمم أفريقيا للمحليين، ليشارك رفقة منتخب “محاربي الصحراء” في الوصول لدور الثمانية بعد الحصول على صدارة المجموعة الأولى برصيد (9 نقاط).

الجدير بالذكر أن قندوسي يعتبر أحد أبرز لاعبي فريق وفاق سطيف في الموسم الحالي (2022 – 2023)، حيث يتصدر هداف مسابقة الدوري الجزائري برصيد (8 أهداف) بعد مرور (15 جولة من عمر المسابقة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى