الكرة المصرية

بالصور..احتفال لاعبي الأهلي بعيد ميلاد أفشة وطاهر قبل مران اليوم

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاحتفال بعيد ميلاد ثنائي الفريق طاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة، وذلك خلال مران الفريق الذي يستعد لمواجهة قوية مساء الغد أمام فريق بيراميدز في الجولة الثامنة والمؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأتم أفشة 26 عام، فاللاعب من مواليد 6 مارس لعام 1996، في حين بلغ طاهر عمر الـ 25، واحتفل اللاعبو بعيد ميلاد الثنائي قبل انطلاق مران اليوم الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

الأهلي يختتم تدريباته قبل لقاء بيراميدز

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة بيراميدز، في إطار الجولة الثامنة والمؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الفريق الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط في القمة المرتقبة، لضمان تربعه على عرش صدارة الدوري، حيث يأتي الفريق في المركز الثاني برصيد 25 نقطة، جمعهما من الفوز في 8 مواجهات وتعادل في مباراة وحيدة، وتبقى له مباراة مؤجلة أمام فريق الجونة.

على الجانب الآخر، سيدخل بيراميدز هذه المواجهة بنفس طموح الأهلي، وهو تحقيق الفوز وخهطف الثلاث نقاط حتى يتبقى على عرش الصدارة التي يحتلها برصيد 26 نقطة .

وكان قد حقق الفريق الأحمر الفوز برباعية على فريق فاركو في الجولة الماضية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، كما حقق الفريق السماوي الفوز على فريق المقاولون العرب بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما الجمعة الماضي.

وكان قد كشف طبيب الأهلي أحمد أبو عبلة، عن موقف ثنائي الفريق ياسر إبراهيم وأيمن أشرف، من المشاركة في اللقاء المنتظر والمقرر له أن يقام في تمام الثامنة مساء الغد.

وأكد طبيب الأهلي، على أن الثنائي أصبحا جاهزا لمباراة الغد، بعدما عانى أيمن أشرف من آلام في الركبة أبعدته عن الفريق لفترة كبيرة، وكذلك ياسر إبراهيم الذي كان يعاني من إصابة في الخلفية وغاب عن آخر مواجهتين للفريق الأحمرأمام فريق فاركو والمريخ السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى