الكرة المصرية

بالأسماء.. المستبعدين من قائمة الأهلي لبطولة كأس العالم بالمغرب

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على استبعاد 5 لاعبين من القائمة النهائية للفريق الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية في المغرب.

وينوي كولر استبعاد الخماسي شادي حسين والبرازيلي برونو سافيو ومحمد الضاوي كريستو وأيمن أشرف والحارس الصاعد مصطفى مخلوف من قائمة الأهلي النهائية لمونديال الأندية.

ويواجه الأهلي فريق أوكلاند سيتي في التاسعة مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

وتبدو أن قناعات السويسري مارسيل كولر بالثنائي شادي حسين وبرونو سافيو غير مبشرة والمدير الفني لفريق الأهلي رحب بإعارتهما في الفترة القادمة.

وقال الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إن تدريب الفريق الختامي اليوم على ملعب سانية الرمل باستاد تطوان بالمغرب سيكون مفتوحًا أمام وسائل الإعلام لمدة ١٥ دقيقة من فعاليات المران.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن حضور وسائل الإعلام للمران سيكون متاحًا ربع الساعة الأولى، وفقًا للقواعد المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مرانه الختامي في تمام الثانية عشرة ظهرًا على ملعب سانية الرمل باستاد تطوان بالمغرب، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى