الكرة المصرية

الخطيب يوجه رسالة لرئيس الاتحاد المغربي بعد الفوز على أوكلاند سيتي

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، نيابة عن نفسه ومجلس إدارة الأهلي، الشكر والتحية للأشقاء في المغرب على الاستقبال وكرم الضيافة، ومساندة فريق الأهلي أمس في أولى مباريات مونديال الأندية.

وأشار إلى تقديره البالغ لهذا الموقف من الجماهير المغربية الشقيقة وخاصة التي تواجدت في ملعب المباراة، وساندت لاعبي الأهلي وجهازهم الفني.

كما وجه رئيس النادي الشكر إلى فوزي لقجع، رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، والذي حرص على زيارة البعثة في فندق الإقامة، ودعم الفريق ولاعبيه قبل المواجهة مع أوكلاند سيتي.

وتمنّى رئيس الأهلي النجاح والتوفيق لدولة المغرب الشقيقة في تقديم بطولة تليق بتاريخها العريق وجماهيرها العاشقة لكرة القدم.

وفاز الأهلي على أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية، التي جمعت الفريقين مساء الأمس على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.

تأهل الفريق إلى الدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية، ويضرب موعدًا مع سياتل ساوندرز الأمريكي بطل الكونكاكاف يوم السبت المقبل ٤ فبراير، ويتأهل الفائز من الفريقين لمواجهة ريال مدريد بطل أوروبا في الدور نصف النهائي للبطولة في الظهور الثامن للفريق بكأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى