الكرة المصرية

بداية المواجهات الإفريقية..مواعيد مباريات الزمالك في شهر فبراير 2023

نرصد لكل عشاق نادي الزمالك عن مواعيد مباريات الفريق خلال شهر فبراير الجاري والتي تشهد إنطلاق بداية المواجهات الإفريقية للفارس الأبيض بمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويمتلك الفريق الأبيض برصيده 29 نقطة، محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة، فيما يحل فاركو بالمركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.

6 من فبراير: تبدأ مباريات الزمالك خلال شهر فبراير بمواجهة فاركو في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز وذلك مساء الأثنين 6 من فبراير الجاري في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

10 من فبراير: يستضيف نادي الزمالك نظيره شباب بلوزداد الجزائري على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك يوم 10 من فبراير الجاري في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

14 من فبراير:يخوض نادي الزمالك مواجهة قوية أمام نادي سموحة في الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الممتاز.

17 من فبراير: يحل فريق الزمالك ضيفا على نظيره المريخ السوداني في مباراة ستقام في ليبيا،في إطار مباريات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

20 من فبراير:يخوض نادي الزمالك مواجهة قوية أمام نظيره سيراميكا كليوباترا،ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

25 من فبراير:يخوض نادي الزمالك ختام مواجهات الشهر بمواجهة قوية أمام الترجي التونسي في رادس بتونس،في إطار مباريات الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى