الكرة المصرية

موقف الزمالك قانوني..رد قوي من أمير مرتضي منصور علي إتحاد الكرة بشأن قيد اللاعبين

قام أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك بالرد علي إتحاد الكرة المصري وطمأنة الجماهير الزملكاوية بشأن قيد اللاعبين الجدد بالنادي وذلك خلال مداخلة تلفزيونية علي قناة الزمالك.

وأكد المشرف العام على أن نادي الزمالك يفترض دائما حسن النية في التعامل مع اتحاد الكرة،مشيرا على أن الخلافات الشخصية لها إجراءات مختلفة،وأن من له حق سيأخذه لكن المهم حق نادي الزمالك.

وعلق أمير علي أزمة القيد مؤكدا إن الثنائي الجديد أحمد بلحاج وناصر منسي جرى تسجيلهما على النظام الخاص بتسجيل اللاعبين بإتحاد اكرة قبل موعد إغلاق القيد ومكتوب أمامهم تحت المراجعة وذلك يخص إتحاد الكرة وليس للزمالك أي مخالفة في التسجيل وموقفه قانوني.

وأشار أمير أنه أرسا خطابين لاتحاد الكرة الأول لطلب بطاقتي بلحاج ومنسي،والثاني لجدولة المديونية مؤكدا أن هذه المديونية على كل الأندية بما فيها الأهلي وأن الاندية قامت بالإتفاق علي التسوية وليس السداد نهائيا.

وأختتم أمير أنه لم تصله أي خطابات بوقف القيد بشأن سداد المديونية قبل 31 يناير وبالتالي الأمر لا يزال قابلا للحل مؤكدا أن موقف القلعة البيضاء قانوني وسليم والدليل قبول نظام التسجيل للاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى