الكرة المصرية

أول تعليق من أفشة بعد قيادة الأهلي للفوز على سياتل والتأهل لمواجهة ريال مدريد

علق محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي عن قيادته للنادي الاهلي للفوز علي سياتل الامريكي والتأهل للدور نصف نهائي من البطولة ليحجز موعدا لمواجهة ريال مدريد الإسباني.

حيث عبر أفشة عن سعادته البالغة بتسجيل هدفه القاتل في شباك سياتل الأمريكي في الدقيقة 88 من المباراة الأمر الذي منح الاهلي لمواجهة ريال مدريد بالدور نصف نهائي من البطولة.

وأشار أفشة أن الفوز على الفريق الأمريكي هو نتاج تعب وجهد منظومة الفريق بالكامل بعد أن خاض الفريق مواجهة أمام منافس قوي بعد أقل من 48 ساعة من مباراة أوكلاند في الدور التمهيدي للبطولة.

وأكد أفشة قائلا : «سعيد للغاية بالهدف ولكن سعادتي أكبر بالفوز والتأهل إلى نصف النهائي.. نعم الإنجازات الفردية مهمة ولكن الأهم هو استمرار الانتصارات التي تسعد جماهيره العظيمة، وبشكل عام لا أهتم سوى بمصلحة الأهلي»، وأضاف: «فوزي بجائزة أفضل لاعب بالمباراة يسعدني بشدة».

وأضاف أفشة قائلا: «حصلت على جائزة أفضل لاعب في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2020 و2021 ومن الرائع أن أظهر بشكل مميز في المباريات الكبيرة، ولكن المهم هو أن تنتهي هذه المواجهات بفوز الأهلي».

وعن مواجهة ريال مدريد علق أفشة مؤكدا علي صعوبة مواجهة ريال مدريد في نصف النهائي مشيرًا إلى أنه الفريق الأفضل في العالم ولكن الأهلي سيلعب على الفوز ويقدم كل ما لديه للخروج منتصرا من المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى