الكرة العالمية

غيابات ريال مدريد عن مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو في تقريرها صباح اليوم الأحد، عن غيابات قائمة ريال مدريد لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب استعدادا لمواجهة الأهلي في دور نصف النهائي.

وأوضحت الصحيفة انضمام كريم بنزيما وإيدر ميليتاو وإيدين هازارد إلى قائمة غيابات ريال مدريد عن مباراة الأهلي، والتي تشمل أيضًا لوكاس فاسكيز، وفيرلاند ميندي.

فيما ذكرت صحيفة الآس أن 5 أغسطس 2001 هو اليوم الذي لعب فيه ريال مدريد ضد الأهلي المصري، بعد أختيار الفيفا لريال مدريد كنادي القرن وأختيار الأهلي نادي القرن في أفريقيا.

وسميت المباراة حينها “مباراة القرن” التي أقيمت في القاهرة وأنتهت بفوز الأهلي بنتيجة 1-0 أمام 75 ألف متفرج.

ووصل النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية والمقامة حاليًّا بالمملكة المغربية بعد الفوز على نادي سياتل ساوندرز الأمريكي بطل الكونكاكاف «دوري أبطال أمريكا الشمالية والوسطى»، بهدف للا شيء، أحرزه محمد مجدي أفشة.

بهذه النتيجة يضرب الأهلي موعدًا مساء الأربعاء 8 فبراير 2023 مع ريال مدريد الإسباني في أول لقاء رسمي بين الفريقين في تاريخهما.

وتعتبر هذه المواجهة الرسمية الثانية على المستوى الرسمي مع بطل دوري أبطال أوروبا، وكان اللقاء الأول مع بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية يوم 8 فبراير 2021 وانتهى بفوز الفريق الألماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى