الكرة المصرية

تاريخ مواجهات الأهلي بيراميدز قبل موقعة اليوم بالدوري

يستضيف ستاد الأهلي “وي السلام”، مواجهة قوية وقمة جديدة في الدوري المصري بين كلاً من الأهلي، ونظيره بيراميدز في إطار الجولة الثامنة والمؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تنطلق المباراة المنتظرة بين الفريقين في تمام الثامنة مساء اليوم، ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث للتواجد على عرش صدارة ادوري، التي يحتلها فريق بيراميدز برصيد 26 نقطة، ويأتي المارد الأحمر في المركز الثاني برصيد 25 نقطة، والفوز خلال مواجهة اليوم سيضمن لأي طرف منهما التواجد على عرش الصدارة.

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز

تشهد مواجهات الفريقين قمة وإثارة من نوع خاص، وذك نظراً لظروف تأسيس النادي، وما زادها إثارة هو انتقال بعض الاعبين من النادي الأهلي، لصفوف الفريق السماوي، وهو ما أعطى لمبارياتهم مذاق خاص.

منذ تغيير اسم الأسيوطي لـ بيراميدز في عام 2017، تواجه الفريقان في 7 مواجهات في الدوري، الغلبة كانت لفريق بيراميدز في 3 مواجهات، فيما حقق الأهلي فوزاً وحيداً موسم 2020 تحت قيادة المدير الفني السابق للفريق السويسري رينييه فايلر، وحُسم التعادل بينهما في 3 مواجهات.

ويأمل الفريق الأحمر لاثبات تفوقه خلال مواجهة ايوم، لحجز القمة لصالحه، وذلك لرفع معنويات الفريق قبل مواجهته المرتقبة أمام فريق صنداونز في الجولة الراعبة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى