الكرة المصرية

الأعلى للإعلام يهدد قناة الزمالك بسحب الترخيص بعد تجاوزات مرتضى منصور

قال كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن هناك الكثير من التجاوزات التي تمارس في الإعلام الرياضي، وتم رصد تلك التجاوزات من خلال لجان التحقيق في المجلس وعن طريق متابعة القنوات الفضائية وردود أفعال الرأي العام.

وعقد جبر مؤتمرا صحفيا من أجل الرد على الشكاوى المقدمة ضد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بسبب التجاوزات في قناة النادي.

وأضاف جبر خلال المؤتمر الصحفي اليوم، جميع أعضاء المجلس الأعلى للإعلام اجتمعوا لدراسة ما يحدث في الإعلام الرياضي من تجاوزات تم رصدها.

وواصل، المجلس مستمر في الانعقاد غدًا وبعد الغد في بحث التجاوزات بحضور الجهات المختصة، كما أن كثرة تلك التجاوزات حتمت على المجلس ضرورة التدخل العاجل والفوري.

وأكمل، قد تصل العقوبات إلى حد سحب ترخيص القناة التي تقوم بتجاوزات، نطالب جميع القنوات الفضائية والبرامج الرياضية ومواقع التواصل الاجتماعي بأن تلتزم الحيادية وأن تبتعد عن بث الكراهية التي أصبحت تسود الوسط الإعلامي والتي تنعكس على الشباب وتنذر بخطر حقيقي.

واستطرد، على جميع العاملين بالوسط الرياضي بتحمل المسئولية لأننا وصلنا إلى حافة الخطر، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لن يتوانى عن اتخاذ قرارات لضبط المشهد الإعلامي.

وأردف، أطالب القنوات الفضائية والبرامج الرياضية بالتوقف الفوري عن بث الكراهية والتعصب والحقد وانتقاد الحكام والخوض في السمعة والسيرة الشخصية والذاتية وانتهاك الحرمات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى