الكرة العالمية

التشكيل المتوقع لـ ليفربول أمام إنتر ميلان.. غياب صلاح

يستضيف ملعب “أنفيلد” مباراة تجمع بين فريق ليفربول الانجليزي، وفريق إنتر ميلان الإيطالي، في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتُقام المباراة في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 8 من مارس الجاري، على ملعب أنفيلد معقل فريق ليفربول الانجليزي.

التشكيل المتوقع لليفربول

ومن المتوقع أن يشهد التشكيل الأساسي للريدز غياب النجم المصري الدولي محمد صلاح، وكذلك السنغالي ساديو ماني، وفسرت الصحف الانجليزية هذا الغياب مؤكدة على أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق الريدز يرغب في إحداث مفاجأة في تشكيل الفريق أمام الفريق الإيطالي.

ومن المتوقع أن يكون التشكيل الأساسي الذي يدخل به الريدز خلال مواجهة الليلة على النحو التالي:

في حراسة المرم: أليسون بيكيؤ.

في الدفاع: ترانت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، روبيرتسون.

في الوسط: جوردن هندرسون، فابينيو، نابي كيتا.

في الهجوم: دييجو جوتا، فيومينو، لويس دياز.

وكان قد تمكن الفريق الانجليزي من اقتناص فوز غالٍ على الفريق الإيطالي في معقله بستاد سان سيرو، بنتيجة هدفين دون رد، سجلهما كلاً من البرازيلي روبيرتو فيرمينو، والنجم المصري محمد صلاح، ليضع الريدز قدماً في الدور المقبل من البطولة، ولكن مباراة اليوم ستحسم المتأهل لدور الثمانية من البطولة الأوروبية.

ويدخل الريدز، هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما تمكن من تحقيق فوزٍ في الجولة الماضية أمام فريق ويست هام يونايتد في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثمانة عشر والمؤجلة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، وأصبح في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 63 نقطة، ويفصله 6 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي الذي يملك 66 نقطة، مع تبقي مباراة مؤجلة لـ ليفربول أمام فريق بيرنلي.

أما عن فريق الإنتر، فقد تعادل سلبياً في ذهاب دور الـ 16 من بطولة كأس إيطاليا أمام فريق الميلان في ديربي الغضب، على أن يُحسم الفائز من هذه المواجهة خلال المباراة المقبلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى