الكرة العالمية

اجتماع خاص لكولر وعبد الحفيظ مع كهربا علي هامش قرار الفيفا الجديد قبل مواجهة ريال مدريد

عقد المدير الفني للنادي الاهلي مارسيل كولر والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي جلسة خاصة مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق علي هامش قرار الفيفا الجديد وذلك قبل مواجهة ريال مدريد بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

وجاء هذا الإجتماع محاولة من كولر وعبد الحفيظ لتجهيز كهربا نفسيًا قبل مباراة ريال مدريد بعد صدور قرار جديد من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بشأن عقوبة جديدة علي اللاعب بخصوص غرامة نادي الزمالك.

وطالب كولر وعبد الحفيظ من كهربا نسيان قرار فيفا مؤقتا والتركيز مع الفريق أمام ريال مدريد الإسباني ومواصلة التألق وتسجيل الأهداف لاسيما أن الفوز سيكتب تاريخًا جديدًا للأهلي في البطولة وسيضعه على بعد خطوة واحدة من تحقيق لقب كأس العالم للأندية.

وأكد الثنائي لكهربا أن إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب لم تتخل عنه في الفترة الماضية ولن تتركه بمفرده خلال الفترة المقبلة وستكون دائما خلفه حتى تنتهي هذه الأزمة بشكل نهائي.

وجدير بالذكر قرر فيفا منح كهربا 60 يوماً كمهلة أخيرة لدفع 2 مليون دولار لنادي الزمالك تبدأ من اليوم وفي حالة عدم الدفع خلال هذه المدة سيمنع كهربا من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 6 أشهر،كما قرر توقيع غرامة مالية على اللاعب 30 ألف فرانك سويسري تستحق الدفع خلال شهر واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى