الكرة المصرية

تفاصيل الإعلان عن نادي صواري بالإسكندرية بحضور وزير الرياضة 

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على حضور المؤتمر الصحفي للإعلان عن إنشاء نادي صواري بالاسكندرية، وسط حضور رموز العمل الرياضي والمجتمعي وجمع من النجوم واللاعبين السابقين والحاليين في مختلف الألعاب الرياضية.

وأكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن رؤية وزارة الشباب والرياضة تشمل العديد من الخطوات التي تضمن تحقيق استراتيجية الدولة المصرية على أرض الواقع، مع جذب الاستثمارات الرياضية.

واشاد وزير الرياضة، بالتجربة الجديدة التي تثري الرياضة المصرية، وتحقق هدف المجتمع في بناء الإنسان وتوفير الظروف الملائمة لتحقيق هذا الهدف.

من جانبه، قال محمد فضل، الرئيس التنفيذي لنادي صواري الرياضي ان الإعلان عن النادي يمثل انطلاقة جديدة لجمع الأسرة المصرية في مكان واحد ضمن رؤية تطوير المجتمع المصري، حيث يعد الاستثمار الرياضي احد اهم أولويات المرحلة المقبلة في نادي رياضي اجتماعي متكامل. وأكد ان هناك أحداث وأنشطة رياضية واجتماعية ستنطلق اعتبارا من شهر رمضان المقبل وحتى اكتمال انشاء النادي خلال عام وشهرين من الآن.

و أكد فضل بطل القدرات الخاصة وعضو مجلس إدارة النادي إسلام أبو علي أهمية وجود نادي رياضي واجتماعي يخدم الإسكندرية من خلال الرياضة التي تسهم في بناء الشخصية السوية.

يرأس النادي تنفيذياً محمد فضل، وتضم اللجنة الفنية كل من أيمن يونس، عصام الحضري، محمد شوقي، سيد معوض، أحمد الأحمر، إبراهيم عبد الجواد، آمنة الطرابلسي، وإسلام أبو علي.

صواري نادي اجتماعي ورياضي يهدف إلى بناء جيل جديد من الرياضيين الذين يتنافسون في مختلف الرياضات، وصناعة الأبطال المحتملين لتمثيل مصر على المستوى الدولي.

يسعى صواري ليصبح مجتمعًا شاملاً لمختلف الرياضيين مما سيساعد في دمج المجتمع بأسره في أعضاءه. باستخدام الخدمات الاجتماعية النخبوية ، يأمل صواري في بناء بيئة صحية للشباب والأجيال الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى