الكرة الأفريقية

مجموعة الزمالك| المريخ السوداني يطالب باحتساب نتيجة مباراة الترجي لصالحه

تقدمت إدارة نادي المريخ السوداني بشكوى للإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ، بعد نهاية مباراة الفريق أمام الترجي مساء أمس السبت والتي جرت بملعب رادس وانتهت بفوز الفريق التونسي بهدف نظيف.

وطالب المريخ السوداني الكاف باحتساب نتيجة مباراته ضد الترجي لصالحه بسبب قيام الترجي بإجراء التبديلات في 4 فترات توقف وليس 3.

وطعن نادي المريخ في مخالفة إجرائية وقانونية تتعلق بعدد فرص إجراء التبديلات أثناء اللقاء، والمعلوم أن عدد التبديلات المسموح به هو خمسة تبديلات شريطة أن تتم التبديلات في ثلاث فترات توقف كحد أقصى، ولا تحتسب من بينها التبديلات التي تتم بين شوطي اللقاء.

وأشار المريخ في شكواه أن الفريق التونسي قام بإجراء أربعة تبديلات في أربع فترات توقف خلال شوط اللعب الثاني مخالفا بذلك قانون اللعبة.

كما نوه إلى وجود خطأ طاقم التحكيم العاجي الذي سمح بهذه المخالفة، حسبما ذكر موقع سبورتاج السوداني.

وجاءت تبديلات الترجي بدأت في الدقيقة “64” بدخول “بن حمودة” في مكان “فوسيني كوليبالي” ، ثم تبديل ثاني في الدقيقة “66” بدخول “غيلان شعلالي” مكان “رياض بن عياد”.

فيما كان التبديل الثالث في الدقيقة “76” بدخول “معتز الزدام” في مكان “أنيس البدري”، أما التبديل الرابع فتم في الدقيقة “88” بدخول “ميموني” وخروج “صابر بوغرين”.

ويتصدر فريق الترجي المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط ويتساوى معه شباب بلوزداد الجزائري، بينما يتذيل المريخ والزمالك المجموعة بدون نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى