الكرة المصرية

طلب خاص من كولر لمحمود الخطيب بشأن صفقات الأهلي

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، من محمود الخطيب رئيس النادي، ضرورة التعاقد مع بديل سوبر للتونسي الدولي علي معلول في الميركاتو الصيفي القادم.

وأكد الإعلامي محمد فاروق أن كولر طلب من مجلس الإدارة أهمية التفكير من الآن فى ضم بديل سوبر قريب من خبرات وإمكانيات على معلول.

وأشار إلى أن الأهلي يرتبط بمباريات إفريقية ومحلية كثيرة ويجب أن يكون هناك بديل قوي لمعلول للاعتماد عليه في المرحلة المقبلة خاصة أن سن اللاعب يمنعه في المشاركة بنفس المستوى في كل المباريات الإفريقية والمحلية.

فيما يريد البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأحمر الاجتماع مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني عقب انتهاء المشاركة في كأس العالم للأندية في المغرب.

و يرغب برونو سافيو في معرفة سبب استبعاده من قائمة فريق الأهلي لمباراة كأس العالم للأندية في المغرب وما ينقصه من أمور فنية وذلك من أجل تطويرها والعمل عليها في الفترة القادمة، للعودة من جديد إلى حسابات السويسري مارسيل كولر.

وكان السويسري مارسيل كولر قد قرر في الفترة الماضية، استبعاد برونو سافيو من قائمة الفريق التي شاركت في مونديال الأندية لأسباب فنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى