الكرة المصرية

رسميا..لجنة الحكام تعلن إيقاف إبراهيم نور الدين لأجل غير مسمى بسبب مباراة الزمالك

صرح مصدر بلجنة الحكام بإتحاد الكرة علي سبب إيقاف الحكم إبراهيم نور الدين لأجل غير مسمي وذلك عقب إدارته لمباراة الزمالك وسموحة بالجولة الثامنة عشر من الدوري الممتاز.

حيث أكد توفيق السيد نائب رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة إن سبب إيقاف الحكم إبراهيم نور الدين لأجل غير مسمى بسبب أنه أخطأ في تصريحاته عقب مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز.

وأضاف السيد في تصريحات إذاعية عبر برنامج في الملعب مع الإعلامي إبراهيم فايق قائلا: «بالطبع هناك أخطاء في مباراة الزمالك وسموحة، ولكن بشكل دائم حال وجود أي أخطاء فنية نعقد جلسات مع الحكام ونقوم بتصحيح الأخطاء».

وأشار السيد في تصريحه قائلا: «جرى إيقاف إبراهيم نور الدين لأجل غير مسمى، بسبب اختراقه التعليمات، والإدلاء بتصريحات تليفزيونية عقب مباراة الزمالك وسموحه، مؤكدا أنه ممنوع أي حكم يقوم بتبرير أي خطأ أو الظهور في لقاء تليفزيوني للحديث عن حالات المباراة ».

وأختتم توفيق السيد تصريحه قائلا:«لا يوجد حكم في مصر يرغب في أن يخطأ خلال المباريات أو تكون له حسابات، لا يوجد أي تعمد في أي خطأ من جميع الحكام، وعلى الجميع دعم التحكيم المصري، مع اعترافنا بالخطأ».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى